الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 

هيونداى كوبيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فولكانو
عضو جديد
عضو جديد

ذكر المشاركات : 18
مزاجك اليوم :
المهنة :

مُساهمةموضوع: هيونداى كوبيه   2009-03-14, 10:00 pm

اخضع طراز كوبيه الاحدث من هيونداى لتحسينات مختلفه فى الماضى القريب . بحيث بات اكثر نضوجا على صعيد التصميم

بالتزامن مع الإحتفاظ بكل خصلئص الجاذبيه التى كانت وراء الإنتشار الواسع لهذة السيارة الرياضية

بالإنتقال إلى داخل المقصورة . فإن شعور الإنشراح يبدأ عبر تحسين سهولة الصعود إلى المقصورة والخروج منها . وتم تعديل بعض مكونات لوحة القيادة . إعادة تصميم اخرى . وعمدت هيونداى الى رفع مستوى التجهيزات الموضوعه بتصرف الركاب الذين باتو يستفيدون ايضا من مستويات سلامة معززة . واللافت ان هيونداى كوبيه تتوفر بمجموعة واسعة من المحركات

ابرزها محرك من فئه " فى6 " سعة 2.7 ليترات . والسيارة الرياضية مزودة بنظامى اى.بى أس.واى . أس . بى . كما ان علب التروس متجاوبة .وانظمة التعليق سلسه الحركه . والمقود دقيق وسريع التجاوب .يذكر ان طراز كوبيه هو الخيار الرياضى من هيونداى .حيث تقدم الشركه الكورية للمستهلكين سيارة رياضية انيقة وقوية بسعر منافس فى فئتها .

ترقبو هيونداى جينسيس كوبيه

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
jely
المشـرف العام
المشـرف العام

ذكر المشاركات : 754
مزاجك اليوم :
المهنة :
الهواية :

مُساهمةموضوع: رد: هيونداى كوبيه   2009-03-17, 12:22 am

بجد عربيه تحفه تسلم ايديك

أنا بحبك زي منتي إوعي في يوم تكوني زعلانة مش فارقة عندي حاجة في كل ماضيكي أنا جنبك يعني متخافيش ,, لو غبتي عني مقدرش أعيش معزورة لسة متعرفيش انتي عندي ايه وحياتي عندك متدمعيش ,, دي الناس كلها تتمنى تعيش تحت أمرك يلي مفيش زيك في الحياة
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://djasal.nice-topics.com

هيونداى كوبيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1