الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هيونداى نيو اكسنت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فولكانو
عضو جديد
عضو جديد


ذكر المشاركات : 18
العمر : 30
مزاجك اليوم :
المهنة :

مُساهمةموضوع: هيونداى نيو اكسنت   2009-03-13, 6:41 pm

الاكسنت الجديدة كلياً جاءت بتعديلات تفوق كل التوقعات، الشكل الجديد للسيارة الذي يتماشي مع روح العصر و المظهر الجديد للسيارة يعطي الاحساس بالثقة والديناميكية والفخامة فهي منتج عالي الجودة، فالخطوط الخارجية لهيكل السيارة يعطي الاحساس بالجمال بالرحابة.
أكسنت سيارة تعطي صورة متناسقة جذابة ورياضية في اّن واحد مع الاخذ في الاعتبار المظهر الفاخر الخارجي الذي يأخذ عين المشاهد من النظرة الاولي.




الكشافات الامامية تم تعديل تصميمها لاعطاء افضل اضاءة ممكنة بالاضافة الي الشبكة الامامية ذات شكل أنيق وتم استخدام النيكل في الاطراف لاعطاء المظهر الفاخر.
فالاكصدام الامامي عامل أمان رئيسي بالاضافة الي وجود فاتحات هواء امامية به و ذلك لتعزيز الثبات بالسيارة بالاضافة اعطاء المظهر الرياضي للسيارة.
اما الكشاف الخلفي فتم تحسين درجة وضوح الضوء به لرفع مستوي الامان و اعطاء الشكل الانسيابي المتجانس مع هيكل السيارة.



أما اذا انتقلنا الي داخل السيارة فنجد رفاهية و جمال لا يقل جمالاً و فخامة عن مظهرها الخارجي و ذلك بالاضافة الي الراحة و العملية فنجد في صالون السيارة كل العوامل التي تعكس الاحساس بالراحة و الامان لدي سائق الاكسنت الجديدة كلياً بالاضافة الي متعه القيادة فقد تم تطوير عدادت قياس السرعه و عداد قياس لفات المحرك و اضواء التحذير داخل تابلوة السيارة باستخدام تكنولوجيا LED.
وتم وضع اضواء في الجزء الامامي من الصالون بالاضافة الي جراب للنظارة و عاكسة لاشعة الشمس مبتكرة بها مراّة و حامل كروت شخصية.
وقد تم استغلال المساحات الموجودة داخل الصالون بطريقة عملية مبتكرة لزيادة اماكن التخزين بها فبالاضافة الي صندوق التابلوة تم وضع صندوق للقفازات و اماكن للتخزين في الابواب الامامية و الكراسي الامامية ايضاً.




أما عن مصدر القوة الحقيقية بالسيارة فهما المحركان الجديدان المطوران باحدث خطوط الانتاج العالمية فهما يقدمان التكنولوجيا المتطورة بالاضافة الي القوة في الاداء.
هناك المحرك 1.6 لتر المزود بتكنولوجيا CVVT ذو 4 سليندرات DOHC 16 صباب يعطي قوة مقدارها 112 حصان و اقصي عزم 14.8 كجم.متر / 4500 لفة/د.
يعتمد المحرك علي تكنولوجيا لترشيد استهلاك الوقود بالاضافة الي التعديلات التي تمت علي صندوق التروس الاوتوماتيك و اليدوي ايضاً و ذلك لرفع الكفاءة و مع الحفاظ علي سلاسة الاداء و متعه القيادة.
التعليق و الذي يعبر عن مصدر ثبات السيارة علي الطريق حتي علي سرعات عالية فنقول ان التعديلات الخاصة بنظام التعليق و نظام امتصاص الصدمات هي المحور الاساسي وراء ثبات السيارة و زيادة القدرة علي امتصاص الصدمات و خفض نسبة الاهتزاز بالسيارة و ذلك بدعمها بمساعدين اماميين و خلفيين خدمة شاقة و غاز.
نظام الامان في السيارات من اهم العوامل التي يتم اخذها بالاعتبار عند صناعتها لذلك تهتم شركة هيونداي بعوامل الامان في السيارة فهي تقوم بعمل ابحاث و اختبارات تصادم للوصول لاعلي قدر من الامان في السيارة و قد تم تعزيز هيكل السيارة الاكسنت بمقاوم للصدامات عالي الكفاءة بالاضافة الي رفع كفاءة الفرامل اليدوية 50% اكثر من النظم العادية و زيادة قطر قرص الفرامل و ذلك لتأمين مسافة التوقف بالاضافة الي مواد تمنع التصاق الرواسب علي سطح الفرامل و ذلك لرفع مستوي كفاءة الفرامل في جميع ظروف الطريق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
jely
المشـرف العام
المشـرف العام
avatar

ذكر المشاركات : 754
مزاجك اليوم :
المهنة :
الهواية :

مُساهمةموضوع: رد: هيونداى نيو اكسنت   2009-03-14, 1:44 am

ميرسى يا قمر وبجد هيونداى من احسن العربيات بالنسبه ليا
تسلم يا حوبيكا




أنا بحبك زي منتي إوعي في يوم تكوني زعلانة مش فارقة عندي حاجة في كل ماضيكي أنا جنبك يعني متخافيش ,, لو غبتي عني مقدرش أعيش معزورة لسة متعرفيش انتي عندي ايه وحياتي عندك متدمعيش ,, دي الناس كلها تتمنى تعيش تحت أمرك يلي مفيش زيك في الحياة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://djasal.nice-topics.com
 
هيونداى نيو اكسنت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دى جى عسل :: الاقسام الترفيهيه :: قسم السيارات-
انتقل الى: